هل الانثى كئيبه؟

Written By الكورنيش نيوز on الاثنين، 3 نوفمبر 2014 | 6:48 ص

================================================================================



الانثى ليست كئيبه بطبعها لكنها ابصحت حزينة بواقع حياتها 

فهى تحلم كثيرا وتتمنى الاكثر وتوعد انت ب الافضل وفى النهاية لا تجد شىء 


فتتحول 

الى انسانه تنتظر نهاية لهذه الحياه التعيسه... ارديس بونت

تعلمو يا رجال ثقافه وفكر الانثى فهى لطيفه حتى بعد الزواج انت من يجعلها حزينة.
================================================================================

ADS BY GOOGLE

.

0 التعليقات:

إرسال تعليق